السبت 18 مايو 2024

عبير صبري في مسلسل «يوتيرن» رمضان 2022

عبير صبري

فن20-12-2021 | 21:24

حسام يونس

أعلنت الفنانة عبير صبري، انضمامها لابطال مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

ونشرت عبير صبري، صورة تجمعها مع أبطال وفريق العمل، عبر حسابها على "موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الاخبار الحلوه من تحضير مسلسل يوتيرن بطولة النجمة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح الدين، عبير منير".

وأضافت عبير صبري أن المسلسل من إنتاج العدل جروب، وتاليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومدير التصوير وائل درويش، متمنية النجاح الكبيرللمسلسل.

ويذكر أن عبير صبري، خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "موسى"، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة