الجمعة 3 مايو 2024

محامي زينة يطالب أحمد عز بزيادة نفقة نجليه (فيديو)

أحمد عز وزينة

فن22-12-2021 | 23:38

حسام يونس

طالب محامي الفنانة زنية، معتز الدكر، الفنان أحمد عز بأن يزيد نفقة الطفلين إلي 60 ألف جنيه في الشهر، مشيرًا إلى أنه قام بتحريات عن الأعمال السينمائية والدرامية التى يشارك فيها، وأن دخله السنوي يصل لـ300 مليون جنيه.

وقال معتز الدكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يذاع على قناة "ETC"، اليوم الأربعاء، أن أحمد عز حصل على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاء الدين والتى عرضت لمدة 3 أيام بالمملكة العربية السعودية .

وأوضح «معتز الدكر» أنه يطالب بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين والتي صدر بها حكم من محكمة أول درجة، لأن عز تحصل على 24 مليون جنيه في آخر حملة إعلانية ، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الجريمة".

ويعرض للفنان أحمد عز حالياً فيلم "العارف: عودة يونس"،  تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

"العارف" من بطولة: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa