الأحد 16 يونيو 2024

وقعت في غرامها.. رد فعل طريف من طفلة تذوقت البيتزا لأول مرة (فيديو)

الطفلة بعد أكل البيتزا

الهلال لايت 24-12-2021 | 16:55

ميادة عبد الناصر

رصدت لقطات مصورة رد فعل طفلة صغيرة  أكملت عامها الأول عند تناول البيتزا لأول مرة، حيث ُتظهر اللقطات الطفلة سالي مع نظرة من النشوة على وجهها بعد أن قامت بقضم  قطعة صغيرة من  البيتزا المارجريتا.

وكن من الواضح أن الطفلة وقعت فى غرامها بشكل كبير إذ كان رد فعلها مستمتعا للغاية من المذاق الخاص بالبيتزا .

 

وقد تم تسجيل الفيديو في منزل عائلتها في أولد لايم ، كونيتيكت وتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وحقق ملايين المشاهدات حيث جذب رد فعل الفتاة الصغيرة متابعى السوشيال ميديا  وفي المقطع ، تبدو الطفلة البالغة من العمر عامًا واحدًا غير مرتاحة وهي جالسة على كرسيها المرتفع أثناء انتظار عشاءها.

يمكن سماع والدتها وهى تقول لوالدها ستيف كيمبال وهي تسأل سالي هل تريد بعض البيتزا مما يتسبب في استدارة والدها  وإعطاءها  الشريحة الساخنة للفتاة التى كان لديها نظرة فضولية ولكن يبدو أن مذاق الطعام كان رائع  ، حيث تعطي سالي بعد ذلك تعبيرًا مبتهجًا يجعل ستيف ينفجر في الضحك.

وقد حمل ستيف الفيديو على انستجرام  مع تسمية توضيحية تقول "أول قضمة بيتزا للطفل" و حقق الفيديو منذ ذلك الحين أكثر من 1.4 مليون مشاهدة مع تعليق مئات الأشخاص على رد فعل سالي المرتبط بتناول البيتزا لأول مرة.

وانهالت التعليقات على المقطع  فكتب بروك بارمر: أبلغ من العمر 23 عامًا وما زلت أقوم بهذا الوجه عندما أتناول البيتزا وأضافت دانييل إيليا: ضحكت بصوت عالٍ في اللحظة التي ذهبت فيها إلى شفتيها وكأنها تقول  هذه هي الجنة وقال شخص آخر مازحا إن طعم البيتزا يبدو أنها "نقلتها إلى بُعد آخر.