الأربعاء 12 يونيو 2024

تفاصيل إخلاء سبيل طبيب شهير في اتهامه بالإهمال الطبي بالعجوزة

23-6-2017 | 21:16

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، إخلاء سبيل طبيب شهير بكفالة مالية 100 آلف جنيه، لاتهامه بالإهمال الطبي المتسبب في إصابة مدرب كمال أجسام بعجز جنسي مزمن.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد عبد الستار وكيل أول نيابة، وسكرتارية طه عبدا للاه، تحت إشراف والمستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، تلقى قسم العجوزة بلاغا  من " أ.ح" مدرب كمال أجسام، يفيد بإصابته بالعجز الجنسي بسبب إهمال الطبيب "علاء.ع"، لافتا إلى أنه توجه للعيادة لإجراء كشف طبي، وبعد الانتهاء منه أخبر الطبيب المتهم بأنه يعاني من تصلب وريدي، ما يستدعي إجراء عملية جراحية تبلغ تكلفتها 20 ألف جنيه.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه عقب مرور شهرين من إجراء العملية لم يشعر المجني عليه بتحسن، فذهب للطبيب لاستبيان الأمر، فأخبره بضرورة إجراء عملية أخرى وبعدها سيشعر بتحسن ولكن حدث عكس ذلك، ما جعله يشك في قيام الطبيب بالنصب عليه، فذهب إليه ونشبت بينهم مشادة قام الطبيب على إثرها بعرض إعادة مبلغ تكلفة العملية.

وبعرض المجني عليه على الطب الشرعي أفاد تقريره، بأن الطبيب لم يتبع الإجراءات الطبية السليمة تجاه المجني عليه لعدم وجود سبب عضوي يستدعي تركيب دعامة طبية، وعدم وجود تسريب وريدي كما قرر المجني عليه.

وأضاف التقرير أن الطبيب حقن القضيب بمادة الفلر والدهون بدون داعي طبي " لتكبير حجم القضيب" وإزالة تلك التورمات والتليفات، وما تم وضعه من دعامة قد يودي إلى تدمير القسم الكهفي للقضيب وعدم إمكانية حدوث انتصاب طبيعي ما يعد عاهة مستديمة وعجز جنسي لدى المجني عليه.