الثلاثاء 14 مايو 2024

جسم غامض يخترق الغلاف الجوي في روسيا (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 27-12-2021 | 20:19

إيمان علي

رصد مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جسما غريبا على شكل حيوان منوي، وهو يخترق الغلاف الجوي للأرض في منطقة روسية وسط ذهول الأهالي. 

وفي الفيديو، ظهر الجسم الغريب وهو على شكل حيوان منوي، بينما يسقط من السماء في روسيا، وسط ذهول من الجميع بشأن طبيعته وأضراره المحتملة، كما يمكن سماع صبي صغير يرافقه أصدقاؤه ينادي بلغته الأم الروسية وهو يشير نحو السماء المرصعة بالنجوم.

رصد سكان منطقة أمور أوبلاست الروسية، الجسم المتوهج وهو يحلق في سماء المنطقة الشهر الماضي، ونشروا مقطع فيديو له على الإنترنت.

في اللقطات التي نشرتها على موقع يوتيوب Viral Hog، يمكن رؤية الجسم الشبيه بالمذنب وهو يندفع نحو الأرض بينما يستمتع المتفرجون المذهولون بجماله.

وعلى الجانب الآخر، قال متابعين بتعليقهم عن المقطع المصور: «لقد رأيت أنا وأصدقائي حركة جسم ما في السماء ، بدا وكأنه مذنب ، لكنه طار ببطء وأدركنا أنه كان نوعًا من الصواريخ أو آلة الطيرن، بعد ذلك بقليل انفجر وتشكل نمط على شكل قنديل البحر ، حتى سمعنا صوتًا مشابهًا عند الانفجار».

سرعان ما أخذ مراقبو النجوم المذهولون إلى قسم التعليقات للتكهن بما يمكن أن يكون الكائن.

وقال بعض الخبراء إنّه صاروخ عسكري روسي، فكتب: “يبدو أنه صاروخ يقفز من الغلاف الجوي للأرض ، أتساءل عما إذا كان قد وصل إلى المدار”.

قال الثاني إنه يمكن أن يكون إعادة دخول قمر صناعي ، “مع احتراق الليثيوم قرب النهاية

بينما كتب ثالث ببساطة: “هذا صاروخ.” كما وشبهه بعض رواد مواقع التواصل بقنديل البحر.

 

Dr.Radwa
Egypt Air