الأحد 19 مايو 2024

الحزن يخيم على أهالي ضحايا السيارة الغارقة بمنشأة القناطر

غرق سيارة بمياة النيل

الجريمة10-1-2022 | 20:39

إبراهيم محمد

خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي ضحايا حادث سقوط سيارة نصف نقل بفرع رشيد بمنشأة القناطر، فور وصولهم لموقع الحادث، في انتظار انتشال جثامين ذويه.

وأسفر الحادث عن مصرع عدد من العمال كانوا يستقلون السيارة الغارقة، بينما نُقل عدد منهم إلى المستشفى بعد انتشال جثث 4 عمال، للتعرف عليهم، تمهيدا لإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة باستلام الجثامين.

وسادت حالة من الفزع والزعر بين سكان القرية التي ينتمي إليها الضحايا بمحافظة المنوفية، عقب وقوع الحادث، حيث انتقل عدد منهم إلى مكان الحادث للمساهمة في إنقاذ الضحايا، كما تواجد عدد كبير من قرية القطا المجاورة لمكان غرق السيارة، لتقديم المساعدة والمساهمة في عمليات الإنقاذ.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل الحادث، حيث تبين أن السيارة كان يستقلها 23 فتاة وشابا، يعملون بمزرعة دواجن بطريق إسكندرية الصحراوي، حيث تنقلهم السيارة صباحا من محل إقامتهم بقرية في المنوفية، وتعود مساء لإعادتهم للقرية، وخلال عبور السيارة النقل المعدية للوصول للاتجاه الآخر بالمنوفية، سقطت السيارة بفرع رشيد.

وكشفت التحريات أن عددا من العمال تمكنوا من السباحة والوصول للبر الآخر، بينما غرق عدد منهم، وتم انتشال 4 جثث، وجارٍ مواصلة جهود البحث لانتشال باقي الضحايا، كما توصلت التحريات إلى أن عددا من الضحايا ما زالوا قصر، ومن بينهم أطفال، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط سيارة نصف نقل يستقلها عدد من العمال بفرع رشيد في منشأة القناطر بالجيزة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثث الضحايا.