الثلاثاء 21 مايو 2024

هشام فتحي ينتهي من مونتاج ومكساج «حامل اللقب»

فيلم حامل اللقب

فن20-1-2022 | 18:43

همت مصطفى

انتهى المخرج هشام فتحي، اليوم الخميس، من عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد «حامل اللقب»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي مطلع شهر فبراير المقبل.

وقال «فتحي» في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه انتهى من كافة عمليات مونتاج ومكساج الفيلم، مضيفًا أنه يواصل حاليًا وضع الموسيقى التصويرية، ليصبح العمل جاهزًا للعرض خلال الموعد المحدد من قبل الجهة المنتجة.

وتابع أن أحداث الفيلم تدور حول حياة «يحيى»، لاعب كرة القدم الذي يجسد دوره الفنان هشام ماجد، وزوجته «مسك» التي تعمل طبيبة أمراض النساء، وتجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، حيث يسعى الزوجان لسنين عديدة لإنجاب طفل، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم «حامل اللقب»، منذ أيام 3، بوسترات خاصة بالعمل، وكانت الفنانة دينا الشربيني، روجت لفيلم «حامل اللقب»، ونشرت أحد البوسترات الرسمية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت دينا في البوستر مع هشام ماجد، وكتبت: «البوستر الأول لفيلم حامل اللقب.. قريبًا بجميع دور العرض».

وتظهر دينا الشربيني خلال أحداث الفيلم، بدور دكتورة وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد -زوجها في الفيلم-، ويقدم ضمن أحداثه شخصية «لاعب كرة قدم».

الفيلم من بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا، منهم «هشام ماجد، دينا الشربيني، أحمد فتحي، محمد سلام، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، ومحمد ثروت»، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.