الإثنين 29 ابريل 2024

«إيزي لايف تكنولجيز» تحصد جائزة الأعلى مبيعاَ لأنظمة المدن الذكية

شركة إيزى لايف تكنولوجيز تحصد الجوائز

اقتصاد25-1-2022 | 10:27

فتحى السايح

حصدت شركة "إيزي لايف تكنولوجيز" المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جائزة أعلى مبيعات في مصر من معدات وأجهزة المدن الذكية خلال عام 2021 من شركة Leviton الأمريكية عملاق أنظمة معدات المباني الذكية في أمريكا الشمالية.

تسلم المهندس محمود الفرغلى رئيس مجلس إدارة "إيزي لايف تكنولجيز" الجائزة بمقر الشركة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط بدبي، في إطار احتفاليتها الكُبرى مع شركائها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال الفرغلى إن حجم استثمارات شركته مع Leviton  الأمريكية  خلال عام 2021 المنصرم بلغ  60 مليون جنيه موزعة على مشروعات سكنية تجارية قومية.

أبرز هذه المشروعات، مشروع جراند هايتس ومشروع جلوري Glory على طريق وصلة دهشور في مدينة السادس من أكتوبر وذلك بالتعاون مع شركة الكويت وادي النيل لتحويل 850 وحدة سكنية إلى بيوت ذكية وانشاء شبكة المعلومات الخاصة بخدمات التشغيل الثلاثية (Triple play) وهي خدمه متطورة متكاملة للاستمتاع بخدمات الإنترنت بداخل المجتمعات السكانيه الخاصه مثل: الانترنت المنزلي والتليفون الارضي والتلفزيون IPTV وكل هذا في باقة موحدة من خلال الألياف الضوئية (الفايبر).

كما كشف الفرغلى عن المشروعات القومية التي تم إسنادها لشركة ايزي لايف تكنولوجيز في العاصمة الإدارية الجديدة مثل، مركزمصر الثقافي الاسلامي بالتعاون مع المقاولون العرب وباعتماد الاستشاري  ECG، ومكتب البريد بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع شركتي الإمام والشعفار للمقاولات.

 بالإضافة إلى كلية الهندسة بمشروع جامعة المنصورة الجديدة ( وذلك بمبنيين مبنى المنسوجات ومبنى الإدارة ) بالتعاون مع شركة ريدكون للانشاءات، ومصنع الغزل والنسيج بالمحلة بالتعاون مع شركة جاما للإنشاءات وباعتماد مكتب هويدي للاستشارات  الهندسية.

 وبدأت شركة إيزي لايف تكنولوجيز في التعاون مع LEVITON   منذ عام 2009 في مجال أنظمة البيوت الذكية وأنظمة إدارة إستهلاك الطاقة ثم في قطاع أنظمة كابلات شبكات المعلومات و الألياف الضوئية.

وتٌعد LEVITON من أكبر الشركات الأمريكية المُصنعة لمعدات وأجهزة المدن الذكية التي تأسست في عام 1906 وتُنتج مصادر كهربائية للضوء وكابلات الطاقة، ومنافذ، ومفاتيح، ومخفتات الإضاءة وأنظمة التحكم والأسلاك، ولوحات الحائط ، وكابلات البيانات.

Dr.Randa
Dr.Radwa