الأحد 16 يونيو 2024

500 جنيه غرامة وإلغاء الخط عقوبة عدم التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بكفر الشيخ

1-7-2017 | 12:24

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ إن أي سائق يخالف تعريفة الركاب المقررة بعد زيادة أسعار السولار والبنزين سيعرض نفسه للغرامة الفورية وقدرها 500 جنيه وإلغاء الخط في حالة تكرار المخالفة والإصرار على العصيان ومخالفة القانون.

وأهاب المحافظ بالمواطنين الإبلاغ عن أي وسيلة نقل ركاب تخالف التعريفة المقررة، على الخط الساخن 114، ويكثف من تواجد رجال المرور والخدمات السرية.

ودعا المحافظ المواطنين الإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدو مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة، لنقل الركاب بين المحافظة والمحافظات الأخرى، ومراكز وقرى المحافظة، على الخط الساخن 114، والرقم 0473220792 ، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 ، "لتلقى استغاثات وطلبات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بالصالح العام.

وطالب محافظ كفر الشيخ المواطنين، بالإبلاغ بأرقام المركبات المخالفة ومكان المخالفة، واسم المخالف إن أمكن ذلك، والتأكد من وضع الاستيكر المدون عليه تعريفة نقل الركاب الجديدة، وسيتم التعامل فوراً مع تلك المخالفات من خلال رجال المرور والخدمات السرية المنتشرة في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون مع الوحدات المحلية، والقروية بدائرة محافظة كفر الشيخ.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه لن يسمح باستغلال المواطنين، وما اسماه بجشع السائقين، تجاه المواطنين، مشددا بوضع لافتات بأماكن ظاهرة بمواقف السيارات كافة بتعريفة الركوب الجديد، ووضع استيكر التعريفة في مكان واضح بالسيارات، مع انتشار رجال المرور بمواقف سيارات الأجرة لضبط الأسعار الخاصة بتعريفة الركوب.

وذلك من أجل الحد من ظاهرة جشع سائقي المركبات، واستغلال الظروف الاقتصادية التي فرضت على الحكومة تحريك أسعار الوقود الخاص بتلك السيارات.