الثلاثاء 2 يوليو 2024

«أبو جبل» يكشف ما قاله له محمد صلاح لحظة تسديد «ماني» ضربة الجزاء

ابو جبل

ملاعب الهلال7-2-2022 | 22:51

حامد محمود

قال محمد أبو جبل حارس منتخب مصر، إن قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، أخبره أن  ساديو ماني نجم منتخب السنغال سيسدد ضربة الجزاء باتجاه اليمين، بعداللجوء إليها فى المباراة النهائية.

وأشار في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،  إلى أنه رد على صلاح وقال له: "أنا مذاكره كويس وعارف إنه هيشوط يمين"، مضيفًا: "صلاح لما حط إيده على فمه قال لي ساديو ماني هيجي ورايا دلوقتي وأنا قولت له خلاص ده جه".

وأضاف: "ساديو قال لي أنا هشوط يسار.. وصلاح قال له هنشوف (أبو جبل) هيعاقبك"، مشيرًا إلى أن ساديو ماني سدد الضربة يمين كما قال محمد صلاح.

وقال أبو جبل، في بداية لقائه إن زجاجة المياه التي حيرت العالم، سجل عليها أسماء لاعبي منتخب الكاميرون الذين سيسددون ضربات الترجيح، ولفت الانتباه إلى أن عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب هو صاحب الفكرة.

وأضاف  أن الأوراق الملصقة على الزجاجة شملت كل تفصيلة حتى وإن كانت صغيرة تتعلق باللاعب والاتجاهات المحببة لديه لتسديد الضربة، كما أشار نجم المنتخب الوطني، إلى أن الجهاز الفني على قدر عال من الحرفية، واهتم بكل تفصيلة في الملعب لتحقيق الفوز على الخصم.