الخميس 20 يونيو 2024

موعد حلقة ديانا كرزون في معكم منى الشاذلي (صور)

حلقة ديانا كرزون في معكم منى الشاذلي

فن16-2-2022 | 16:34

إسراء خالد

اقترب موعد حلقة المطربة الأردينة ديانا كرزون في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة CBC، ويترقب جمهورها تلك الحلقة التي ستوضح فيها أسباب ابتعادها عن الوسط الفني وتفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري.

موعد حلقة ديانا كرزون في معكم منى الشاذلي

يتم إذاعة حلقة ديانا كرزون في معكم منى الشاذلي، مساء اليوم الأربعاء، الـ 9 مساءً على قناة CBC، وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي.

أقرأ أيضًا:

«ليلي علوي» تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي

بعد إيقافه.. أزمات «عمر كمال» مع المهن الموسيقية

 

حلقة ديانا كرزون في معكم منى الشاذلي

من المتوقع أن تحكي ديانا خلال الحلقة مع منى الشاذلي تفاصيل ابتعادها عن الوسط الفني، بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى التي اختارت لها اسم «سلمى»، بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري، وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف الذي أقيم خلال جائحة كورونا، وكيف اضطرت لإقامة حفل دون معازيم، وتزوجت المطربة الأردنية مؤخرًا، من الإعلامي معاذ العمري، في حفل زفاف لم يكن ضخمًا، اقتصر على حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء، لتحفظات فيروس كورونا.  

ديانا كرزون في معكم منى الشاذلي

من المنتظر أيضًا أن تحكي ديانا عن تجربتها في المشاركة ببرنامج اكتشاف المواهب «سوبر ستار العرب»، والأسباب الكامنة خلف رغبتها في إنقاص وزنها بعد فوزها باللقب.

ديانا كرزون

يذكر أن إعلان الإعلامي الأردني معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ولادة أول طفلة لهما يونيو 2021.

ونشر معاذ العمري صورة تجمعه بزوجته الفنانة ديانا كرزون، وعلق قائلًا: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

وسرعان ما انهالت التعليقات لتبارك لديانا كرزون وزوجها بمولودتها الأولى.

آخر أعمال الفنانة الأردنية ديانا كرزون

وكانت آخر أعمال ديانا كرزون، «هيه على الله» من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين.