الخميس 2 مايو 2024

أول تعليق من حمو بيكا على اتهامات حلمي عبد الباقي: «هكمل لآخر نفس»

حمو بيكا

فن17-2-2022 | 13:56

منار بسطاوي

علق مؤدى المهرجانات حمو بيكا على البلاغ المقدم ضده من قبل الموسيقار حلمي عبد الباقي، وأكد على استمرارية حبه لأي شخص يهاجمه، ووجه رسالة شكر لجمهوره على دعمهم له في مرضه.

ونشر حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "أنا بجد حابب أشكركم على دعواتكم ليا في مرضي.. ووقفتكم معايا دي بجد.. أنا بحبكم جدًا من كل قلبي.. أنا بيكم مكمل وهكمل لآخر نفس فيا.. أنا الحمدلل بقيت أحسن بكتير.. وادعولي ربنا يفكها عليا وأقدر اسعدكم كمان وكمان.. دمتم سند وضهر ليا..

وأضاف بيكا: "وحابب أوجه رسالة للناس اللي مش بتحبني وكانت شمتانة وبتتنمر عليا.. أنا برضه بحبكم وهفضل شايلكم على دماغي من فوق.. وربنا ما يجعل عندكم أي مرض أو أي حاجة وحشة أبدًا ويديكم على قد نيتكم وقلبكم يا رب.. ويديكم كل الرزق.. بحبكم كلكم".

وكان الموسيقار حلمي عبد الباقي، تقدم بلاغ للنائب العام أمس الأربعاء ضد حمو بيكا، بسبب تصريحات الأخير في أحد البرامج التليفزيونية، والتي هاجم بها نقابة المهن الموسيقية.

ووجه حلمي عبد الباقي عدد من الاتهامات لمؤدي المهرجانات محمد محمود مصطفى وشهرته "حمو بيكا"، ومنها الهجوم على نقابة المهن الموسيقية، وإهانة أعضائها، والتشهير بهم، إلى جانب اتهامه لهم بالحصول على الرشاوي، مؤكدًا في أحد البرامج بدفعه مبلغ قدره 15 ألف جنيهًا لأحد أعضاء النقابة من أجل الحصول على تصريح لممارسة الغناء، والأمر الذي نفاه عبد الباقي في بلاغه، وأضاف أيضًا محاولة حمو بيكا في تصريحاته التشكيك في نزاهة لجنة استماع النقابة.

Dr.Randa
Dr.Radwa