الأربعاء 15 مايو 2024

«إيزي لايف تكنولوجيز» تتعاقد على توريد أنظمة توفير الطاقة لعدة بنوك في العاصمة الإدارية

مجموعة إيزى تكنولوجيز للطاقة

اقتصاد21-2-2022 | 13:20

فتحى السايح

تعاقدت شركة "إيزي لايف تكنولوجيز" لأنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مجموعة من أكبر البنوك العالمية والمحلية من أجل توريد كافة أنظمة التحكم في استهلاك الطاقة في المقار الإدارية والفروع الجديدة لهذه البنوك بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع (أوراسكوم للإنشاءات، حسن علام للمقاولات، جاما للإنشاءات وسياك للمقاولات).

وعن هذا التعاون،  قال المهندس محمود الفرغلى رئيس مجلس إدارة "إيزي لايف تكنولجيز" إن الهدف من هذه المشروعات هو تحويل المباني الجديدة إلى منشآت ذكية تتوافق مع الرؤية المستقبلية في جعل العاصمة الإدارية الجديدة مدينة ذكية وعالمية.

وسبق لشركة "إيزي لايف تكنولوجيز" التعاون مع الحكومة المصرية لتنفيذ حلول ذكية وتوريد أكثر من ١٢,٠٠٠ جهاز تحكم في استهلاك الطاقة في مشروع مباني الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الفرغلى أنه تم توريد ما يقرب من 2500 جهاز تحكم في الإضاءة والتكييف لهذه البنوك بهدف توفير استهلاك الطاقة، وبلغت استثمارات البنوك في هذا الصدد حوالي 5 ملايين جنيه حتى الآن، مشيرا إلى أن شركة Easy Life Technologies حصلت مؤخراً على اعتماد مكتب الاستشاري الهندسي شاكر وذلك بعد استيفاء كافة الشروط الهندسية والمواصفات ومعايير الجودة العالمية.

وفي هذا السياق أسندت شركة أوراسكوم للإنشاءات، توريد أجهزة التحكم في الإضاءة والتكييف في بنك الإسكان والتعمير لشركة إيزي لايف، كما أسندت شركة حسن علام للمقاولات تورييد أنظمة التحكم في الطاقة للشركة في كل من البنك التجاري الدولي CIB وبنك قناة السويس.

كما أسندت شركة جاما للإنشاءات التوريد لشركة إيزي لايف في البنك المصري لتنمية الصادارات، في حين أن شركة سياك للمقاولات أسندت توريد أنظمة توفير الطاقة في البنك الأهلى إلى الشركة ذاتها. 

وتُعد إيزي لايف تكنولوجيز هي الشركة الوحيدة التي اعتمدت منتج أمريكي ١٠٠٪‏ من صناعة شركة لفيتون الأمريكية (Leviton) لدى الإستشاريين المصريين حيث انتهت من مشروعات البنية المعلوماتية الذكية وكبائن المعلومات لأغلب المشروعات الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة أبرزها مشروعات الوزارات والأجهزة الحكومية والبريد المصرى وأغلب البنوك ومركز مصر الثقافي الإسلامي ومركز بيانات المنصورة ومنطقة المال والأعمال وذلك بالتعاون مع كبار المقاولين والاستشاريين.

Dr.Radwa
Egypt Air