السبت 11 مايو 2024

قبل سميرة سعيد.. فنانات تألقن بـ«البدلة الرجالي»

الفنانة سيمرة سعيد

فن25-2-2022 | 21:51

حسام يونس

ظهرت الفنانة سميرة سعيد، ببدلة رجالي كلاسيك، في أحدث جلسة تصوير لها، واعتمدت على شعر بني فاتح منسدل على الكتف بطريقة انْسِيابيَّة وميك أب ناعم يظهر جمال ملامح وجهها.

ونشرت سميرة، مجموعة صور جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتفاعل معها الجمهور وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي تشيد بطلتها الأنيقة التي نالت إعجابهم.

لم تكن الفنان سميرة سعيد هي فقط من تألقت بارتداء بدلة كلاسيك، سبقتها العديد من الفنانات اللاتي أبهرن الجمهور بإطلالاتهم العصرية المواكبة للموضة، وكان أبرزهم شيرين عبدالوهاب، هيفاء وهبي، صبا مبارك، هند صبري، سيرين عبدالنور، وغيرهم.

ونستعرض لكم في التقرير التالي الفنانات اللاتي تألقًا بارتداء البدل خلال الفترة الماضية: 


شيرين عبدالوهاب

خطفت الفنان شيرين عبدالوهاب، أنظار الجمهور في الحفل الافتتاحي لبرنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، وظهرت مرتدية بدلة رجالي عصرية بسيطة باللون الأسود، ونسقت معها قميص باللون الأبيض، واختارت ارتداء قبعة سوداء تتماشى مع الإطلالة الرائعة، ونالت إعجاب وانبهار جمهورها.

ونشرت شيرين صورًا لها من الحلقة بإطلالة مبهرة، عبر "إنستجرام"، وعلقت: "افتتاح برنامج الدوم أكبر برنامج اكتشاف مواهب مصرية.. مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ ، مصر بلد الريادة الفنية.. مصر بلد الفن.. مصر منارة الفن في الوطن العربي".

ساندي

ظهرت الفنانة ساندي خلال فعاليات مهرجان الجونة الماضي، بإطلالة أنيقة، مرتدية بدلة كلاسيك رجالية، ونسقت معها قميصًا باللون الأبيض، مع ببيونة جميلة باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، وميك أب لطيفة يتناسب مع الإطلالة ويظهر جمالها.


هند صبري 

ظهرت الفنانة هند صبري خلال فعاليات مهرجان الجونة الماضي، بإطلالة جذابة نالت إعجاب الكثير من الحاضرين، وكانت ترتدي بدلة كلاسيك رجالية، ونسقت معها قميص باللون الأبيض، وبعض الحلي الذي أضفى لمسة جمالية زادت من إطلالتها تألقًا، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل إلى الخلف، وميك أب ناعم.


سماح أنور 

تألقت الفنانة سماح أنور خلال فعاليات مهرجان الجونة الماضي، بإطلالة مميزة، وظهرت مرتدية بدلة كلاسيك رجالية، ونسقت معها قميص باللون الأبيض وبعض الحلي في الرقبة، وحذاء أسود اللون، مع شعر جذاب، وميك أب هادئ.


صبا مبارك

ظهرت الفنانة صبا مبارك خلال فعاليات مهرجان الجونة الماضي، ببدلة مميزة باللون الأزرق السماوي، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل على الكتف، وميك أب جذاب يظهر جمالها.

أسماء جلال

ظهرت الفنانة أسماء جلال، خلال فعاليات مهرجان الجونة الماضي، ببدلة أنيقة بلون الأحمر، وبعض الحلي الذي يضفي على الإطلالة لمسة جمالية، وحذاء ذهبي، واعتمدت على تسريحة شعر ذيل الحصان، وميك أب لطيف يظهر جمالها.


هيفاء وهبي 

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي، أخيرًا، بإطلالة مميزة مرتدية بدلة أنيقة بلون الأسود الامع، وحذاء أسود، وشعر منسدل على الكتف، وميك أب ناعم يظهر جمالها.

كارول سماحة

وتألقت كارول سماحة أخيرًا، وظهرت وهي ترتدي بدلة أنيقة لامعة باللون الأبيض، وبعض الحلي، وشعر منسدل على الكتف، وميك أب يظهر جمالها.

سيرين عبدالنور

أبهرت الفنانة سيرين عبدالنور، جمهورها أخيرًا، وظهرت بإطلالة جميلة، مرتدية بدلة باللون الأبيض، وحذاء أبيض، وشعر منسدل على الكتف، وميك أب جريء.

Dr.Radwa
Egypt Air