الأربعاء 5 يونيو 2024

جامعة قناة السويس: مؤسسات التعليم العالي الطبية تسعى لتقديم خدمة متميزة تليق بالمواطن

رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور

محافظات3-3-2022 | 19:51

دار الهلال

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، على سعي مؤسسات التعليم العالي الطبية لتقديم خدمة طبية متميزة تليق بالمواطن المصري؛ إيذانًا بانضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وقال رئيس الجامعة - خلال كلمته الافتتاحية اليوم/الخميس/ بالمؤتمر الأول لطلاب طب الأسنان بجامعة قناة السويس على مستوى الجامعات المصرية اليوم تحت عنوان "الابتكارات الحديثة في طب الأسنان" - إنه شارك عدد من الجامعات المصرية بالمؤتمر منها طنطا، كفر الشيخ، الفيوم، الملك سلمان الدولية، نيو جيزة، الأهرام الكندية، مشيرًا إلى أهمية كلية طب الأسنان في منطقة القناة فرغم حداثتها، إلا أنها تقدم خدماتها لأهالي الإسماعيلية، وإقليم القناة بالكامل.

من جانبها، أشارت وكيل الكلية للتعليم والطلاب ومقرر المؤتمر الدكتورة مروة شرعان، إلى أنه سيتم منح الجوائز لأفضل عرض تقديمي شفهي وملصق، مؤكدة على أهمية المؤتمر في صقل وتبادل الخبرات بين الطلاب، وتقديم الجديد في طب الأسنان من خلال العروض المشاركة، والتي يتم تقييمها من قبل لجان تقييم متميزة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المختلفة.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري ثم عرض فيلم عن كلية طب الأسنان ونشأتها عام 1996، مستعرضًا وحدة الجراحة الجديدة بها، والعيادات التخصصية، والمراكز البحثية، وتابع المؤتمر أعماله بالجلسات وورش العمل العلمية، وتقديم العروض الشفوية والملصقات.