الثلاثاء 21 مايو 2024

وليد توفيق لـ«دار الهلال»: أستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية

وليد توفيق

فن5-3-2022 | 20:01

أشرف سلام

حقق النجم وليد توفيق نجاحًا كبيرًا بأغنيته الأخيرة التي تحمل اسم «دكتور في الحب»، بالمشاركة مع المخرج جاد شويري، وشارك في كتابة كلماتها مع هيثم شعبان، والملحن نقولا شبلي، توزيع وميكس سليمان دميان، وإخراج جاد شويري.

وقال وليد في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «سعيد بنجاح فيديو كليب دكتور في الحب، ووصوله مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، ووصلني ردود أفعال إيجابية خلال الأيام الماضية، وأشكر كل مَن هنأوني بنجاح الأغنية».

وعن أعماله الجديدة، قال: «أستعد لطرح أغنية جديدة بعد طرح دكتور في الحب، بالتعاون مع الملحن المصري الكبير محمد يحيى، وتقابلنا أخيرًا في دبي، ولكن لا نزال في مرحلة التحضيرات».

وخلال الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو للنجمين الكبيرين وليد توفيق وعمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتكهّن عدد من رود السوشيال ميديا بأنه من الممكن أن يجمعهما عمل فني قريبًا.

وقال وليد في تصريحات خاصة: «الفيديو المنتشر عبر التواصل الاجتماعي لي مع عمرو دياب، كان في أحد المطاعم الكبرى في دبي، وتقابلنا صدفة والتقطنا صورًا معًا».

وأضاف: «أنا وعمرو بدأنا معًا تقريبًا، وفي بدايتنا كنا نقدّم حفلات بملهى ليلي شهير في الهرم، وكذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة».

وختم: «عمرو دياب صديق وحبيب ونجم أنا أعتز به، استطاع أن يستمر كنجم عربي على مستوى كبير، ولكن ليس هناك نيّة لتعاون مقبل بيننا حتى الآن».