الأربعاء 26 يونيو 2024

ختام البطولة الإفريقية الـ17 للشراع

6-7-2017 | 22:30

اختتمت  البطولة الأفريقية السابعة عشرة للشراع "ابوتيمست" والتى نظمها المهندس عمرو أبو السعود نائب رئيس الاتحاد العربى للشراع، بالاشتراك مع الاتحاد المصرى للشراع ومركز المنتزة للرياضات المائية والتى أقيمت على مدار ثمانية أيام.

وفازت المصريتان؛ شهد الشريف بالمركز الأول ورانيا عمران بالمركز الثانى فى مسابقة الفتيات ويليها فريق انجولا بالمركز الثالث، كما فاز محمود الطنبولى من مصر بالمركز الثالث، بينما فاز الفريق الأنجولى بالمركز الأول والثانى بالمسابقة العمومية.

صرح عبدالحميد مرسى المدير الفنى للبطولة، أن سبب حصول الفريق الانجولى على المركزين الأول والثانى فى المسابقة العمومية هو قوة الرياح والأمواج التى فاجئت الجميع خلال اليومين الرابع والخامس من البطولة مما جعل الفريق المصرى يتراجع لخفة وزن اللاعبين بعكس زيادة وزن لاعبى انجولا وهو ما جعلهم يتخطون الأمواج موضحاً أنه لولا ذلك لكان الفريق المصرى حصل على المركز الأول.

وقال محمود أبو السعود مدير الاتحاد المصرى للشراع، إنه سعيد بمشاركة العشر دول فى البطولة الأفريقية، منوهاً إلى أن البطولة أقيمت فى مصر عام 2001 و2011 وهذا العام الثالث لها فى مصر بينما تقام العام القادم فى موزمبيق.

    الاكثر قراءة