الخميس 9 مايو 2024

الفنان الدنماركي محمد الشال: مطربو المهرجانات يحاولون الشهرة من أغانيهم فقط.. والنقابة دورها حاسم وسليم

المطرب محمد الشال

فن7-3-2022 | 21:39

دار الهلال

قال المطرب محمد الشال الفنان الدنماركي، إنه بصدد الانتهاء من تسجيل مجموعة من الأغاني المصرية بالاشتراك مع العديد من نجوم الفن في مصر، لافتا أن الأغاني تعبر بشكل تام عن الفن الأصيل التي أسسه كبار نجوم الفن في مصر، مؤكدًا أن أول أغنية يتم طرحها هي بعنوان: «عايزين نعمل مطب على كوكب الأرض».

 

وأضاف الشال، خلال تصريحات صحفية له، أن الغرض من طرح العديد من الأغاني له في الأسواق هو العودة إلى مسار الفن الصحيح بعد ما أصبح الجمهور يتلقى أغاني مهرجانات لا تفيده بأي شيئ، لافتا أن أغاني المهرجانات الموجودة حاليا ما هي إلا ضوضاء تؤثر على الشباب والمواطن داخل المجتمع المصري.

 

وأشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، اتخذت إجراءات عديدة ضد مطربي المهرجانات، ما يساعدها الحفاظ على الفن المصري، لافتا أنها تتعامل بكل جدية وحسم مع من يحاول أن يسئ للفن المصري، مؤكدًا أن هذه القرارات صارمة وحازمة وليس بها أي تعنت ضد أي مطرب.

 

وطالب الشال مطربي المهرجانات، باختيار كلمات لـ الألحان التي يقدمونها لكي يستفيد منها الجمهور أو المتلقي، لأن الفترة الماضية شهدت كما من المهرجانات الغرض منها هو الشهرة والتريند فقط.

Dr.Radwa
Egypt Air