الجمعة 21 يونيو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. تعرف إلى القناة الناقلة حصريًا لـ مكتوب عليا

أكرم حسني

فن8-3-2022 | 23:28

حسام يونس

أعلنت قناة "دي إم سي"، عرض مسلسل "متكوب عليا" بشكل حصري على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT" الإلكترونية.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "دي إم سي"، صورة البوستر الدعائي لمسلسل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه: المسلسل الكوميدي المنتظر في رمضان 2022 مع أكرم حسني اللي بيقدر يضحكنا بصوت عالي.. مسلسل مكتوب عليا حصريًا على شاشة dmc.. لمة رمضان 2022".

ويشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة: أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أحمد فهمي، حنان سليمان، بسنت النبراوي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويذكر أن الفنان أكرم حسني خاض السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "رجالة البيت"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، وفي نفس الوقت خوض العديد من التحديات والمواقف بالغة الصعوبة.

"رجالة البيت" من بطولة: أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، دينا محسن، لطفي لبيب، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أيتن عامر، شريف الصعيدي، نهى صالح، هالة سمير، أحمد السيد إبراهيم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.