الخميس 16 مايو 2024

حملات تموينية يومية لمراقبة الأسواق بـ«غارب»

حملات تموينية يومية لمراقية الاسواق

محافظات12-3-2022 | 15:07

عمرو فارس

صرح اللواء حامد أحمد رئيس مدينة رأس غارب بأنه تم تشكيل لجنة من مكتب التموين  و الادارة الصحية لشن حملات تموينية يومية لمراقية الاسواق ومتابعة تاريخ صلاحية السلع التموينية ومنع احتكارها ، ومتابعة تجهيزات الشوادر لبيع جميع مستلزمات شهر رمضان باسعر مخفضة .

يأتي ذلك  تنفيذا لتوجيهات الللواء عمرو حنفى افظ البحر الاحمر بشن حملات تموينية يومية لمراقبة الاسواق ومحاربة جشع التجار ومتابعة تجهيزات الشوادر لتوفير جميع مستلزمات شهر رمضان .

وأكد حامد على قيام اللجنة بالمرور على  اللجنة المشكلة من مكتب التموين والصحة بالرور على الأسواق والمحلات العامه ومحلات الخضراوات كما تم المرور على المخابز البلديه  والافرنجية.
 كما تم تفقد الشركة المصرية للسلع للتأكد من توافر جميع السلع وعدم وجود اى عجز ، وتم المرو على مستودع تعبئة انابيب الغاز والتأكد من اوزان الانابيب حيث أن الانبوبة الكبيرة تتراوح مابين 54,5 ك حتى 55ك ، والانابيب الكبيرة تتراوح مابين 30 ك وحتى 30,5 ك .

و أسفرت الحملات التموينيه عن تحرير 30 محضر، وعدد 12 محضر عدم الاعلان عن الاسعار – 16 محضر عدم حيازة شهاده صحيه – 1 محضر عدم نظافة المكان – 1 مخالفة فى وزن الرغيف .

وأشار رئيس المدينة تم التنسيق مع بعض الجزارين الشرفاء على تخفيض اسعار اللحوم البلدية والضأن والماعز ليكون سعر الكيلو لكل منهم 140  جنيه بمنافذ الوحده المحلية للمدينة بالسوق القديم ، كما تم التنسيق مع المزارع بقر ية وادى دارا على توفير الدواجن بمنافذ المدينة بالسوق الجديد على ان يتم البيع بسعر البورصه لمحاربة جشع التجار .