الأربعاء 26 يونيو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. أحمد مجدي في انتظار تصوير «المشوار» بحماس كبير (فيديو)

أحمد مجدي

فن14-3-2022 | 14:20

همت مصطفى

يواصل فريق عمل وأبطال مسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، تصوير مشاهدهم؛ استعدادًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان المقبل 2022، على قناة «DMC» ومنصة  «WATCH IT» الإلكترونية.

ونشر محمد رمضان، منذ قليل، فيديو للفنان أحمد مجدي في لقاء تلفزيوني، وعلق الأول قائلًا: «ثقة في الله هتكسب رهانك، وأنا اللي اتشرفت بوجودك يا أحمد، ومتحمس من زمان بشغلنا مع بعض، وشكرًا أستاذ محمد ياسين على اختيارك..أحمد مجدي إضافة كبيرة لمسلسل المشوار».

وأعرب أحمد مجدي، من خلال الفيديو، عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مسشلسل المشوار، وقال خلال الفيديو: «سعيد باختيار المخرج محمد ياسين، وأتمنى أن يكلل بالنجاح».

وأشاد أحمد مجدي، بأداء محمد رمضان قائلًا: «أراهن أن المسلسل سيكون رقم 1 في السباق الرمضاني المقبل، ووجودي مع محمد رمضان أمرًا مثيرًا، فهو نجم كبير ويحظى بجماهيرية عريضة وكبيرة، وممثل قوي جدًا جدًا، ويتمتع بقدرة حقيقية على أداء أصعب المشاهد مهما كانت، وهذا أمر ليس سهلًا على أي ممثل، وفي انتظار أن نتقابل في مشاهد «المشوار»، ومتحمس جدًا جدًا لهذا اللقاء».

وبدأ  محمد رمضان، منذ يومين، تصوير مشاهده في مقر مؤسسة «دار الهلال» الصحفية، حيث يتم التحقيق معه خلال الأحداث في قسم الشرطة، الذي تم بناء الديكورات الخاصة به، وذلك بعد تورطه في قضية تهريب آثار، ويُجسّد شخصية ماهر عاشور، الذي يعمل بشركة شحن في الإسكندرية، وتتورط معه زوجته ورد، التي تُجسّد دورها الفنانة دينا الشربيني، ومعهما ابنهما رحيم، ويظل مطاردًا ويلاحقه ضابط الشرطة المقدّم علاء، الذي يُجسّد دوره الفنان أحمد مجدي.

مسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.