الخميس 16 مايو 2024

كلوب يعلق على ردود أفعال وكيل «صلاح» بشأن تجديد التعاقد

كلوب

ملاعب الهلال15-3-2022 | 14:29

دار الهلال

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن ردود أفعال رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم الريدز، عقب تصريحاته الأخيرة بشأن تعاقد الدولي المصري مع الفريق.

وكان رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قد نشر رسالة غامضة في أعقاب التصريحات المثيرة للجدل من جانب يورجن كلوب، مدرب الريدز.

ونشر رامي عباس تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تضمنت تعبيرات ضاحكة «إيموشنز»، دون التصريح بأي كلمة، وهو ما اعتبره البعض تهكمًا على تصريحات المدرب الألماني.

وعلق كلوب على ردود أفعال رامي عباس في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، والذي يسبق مباراة لآرسنال، قائلًا: «أنا لست متفاعلًا على تويتر، وهناك سبب وجيه آخر لذلك، أنك وضعتني في الفخ، وتصدرت أنا العناوين الرئيسية».

وأضاف: «آخر شئ أريد القيام به هو تصدر عناوين الأخبار، الأمور كلها على ما يرام، ولا أعرف أي شئ عن ردود الأفعال التي تتحدث عنها».

وأتم: «لست قلقًا من مسألة تجديد عقد صلاح، الأطراف الحاسمة على اتصال بشأن هذا الأمر».

وينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بعد بشأن تجديد التعاقد، في ظل الأنباء التي تشير إلى رغبة صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما تراه إدارة الريدز صعبًا للغاية في ظل سياسة سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.