الثلاثاء 25 يونيو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. تفجير وشغب الجماعات التكفيرية في «العائدون»

مسلسل العائدون

فن21-3-2022 | 16:56

منار بسطاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات للبرومو الترويجي لمسلسل "العائدون"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، ويظهر بعض المشاهد من العمل، ومن أبرزها تفجير دار القضاء العالي، وتسبب بعض أفراد الجماعات التكفيرية في أعمال الشغب.

كما هناك بعض المشاهد من داخل المستشفى، ويظهر محمود عبد المغني في دور ضابط، وأمير كرارة يتخفي زي طبيب من أجل مهاجمة الجماعات التكفيرية.

ظهر الفنان أمير كرارة من وسط النيران، وخلفه دمار شامل من صورة الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "العائدون"، والمقرر طرحه في الموسم الرمضاني 2022.

ونشر أمير كرارة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي الرسمي للمسلسل، وعلق عليها قائلًا: "العائدون رمضان 2022.. المخرج الكبير أحمد نادر جلال.. تأليف باهر دويدار مدير تصوير هيثم حسني.. مهندس دسكور باسل حسام.. إنتاج ميديا هب.. سعدي جوهر.. كرمك يا رب وكل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم".

وسافر فريق العمل إلى بلغاريا في الأيام الماضية، وذلك لتصوير بعض المشاهد بها، وهو من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمد فراج، ومحمود عبد المغني، وهاني رمزي، ومحمد ممدوح، وهاجر الشرنوبي، ومحمد عادل، ومن إخراج أحمد نادر جلال.