الثلاثاء 14 مايو 2024

مسلسلات رمضان2022.. رانيا محمود ياسين تنضم لفريق عمل «إنحراف» (خاص)

رانيا محمود ياسين

فن22-3-2022 | 19:11

رحاب العوضي

إنضمت مؤخراً الفنانة رانيا محمود ياسين لفريق عمل مسلسل "إنحراف" المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2022، حيث تعاقدت على العمل ولكن لم تبدأ تصوير أولى مشاهدها به حتي الأن.

وكشفت الفنانة رانيا محمود ياسين في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن دورها في مسلسل "إنحراف"، وموعد بدء تصوير أولى مشاهدها به.

وقالت: تعاقدت علي مسلسل "إنحراف" حيث أجسد فيه شخصية "سناء" وهي سيدة أعمال من طبقة أرستقراطية راقية، وأم لطفل صغير، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة التي تضم بداخل كل حكاية منها 5 حلقات.

وتابعت رانيا: ولم أبدء حتى الأن تصوير أولى مشاهدي في المسلسل، ومن المقرر أن أخوض تصوير أولى مشاهدي خلال الأسبوعين المقبلين، وسعدت لتواجدي وسط فريق عمل المسلسل ومع المخرج  رؤوف عبد العزيز للسنة الثانية على التوالي في سباق رمضان، حيث أنني أفضل العمل معه لأنه يقدمني دائما بصورة جيدة تظهر كل طاقتي الفنية، كما أن هذا العمل هو التعاون الأول الذي جمعني  بالفنانة "روچينا" وأيضاً الجهة المنتجة.

"إنحراف" بطولة الفنانين، روجينا، وأحمد فؤاد سليم، لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، محمد لطفي، محمد كيلاني، أحمد صفوت، محمد مهران، سما إبراهيم، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وأضافت كنت أحضر لعمل درامي يحمل أسم "حكم نهائي" من بطولة مصطفى قمر وبشري ونضال الشافعي ونرمين الفقي ومجدي كامل وميرهان حسين، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد العزيز، ولكنه تم تأجيله.

Dr.Radwa
Egypt Air