الأحد 12 مايو 2024

باريس سان جيرمان يُغري «مبابي» بشارة القيادة من أجل البقاء

مبابي

ملاعب الهلال8-4-2022 | 15:15

دار الهلال

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، إن الأفضل لكيليان مبابي، هو البقاء ضمن صفوف سان جيرمان الفترة المقبلة.

وتحدث بوكيتينو في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، الذي يسبق مباراة كليرمونت في الدوري الفرنسي:" عندما يكون كيليان مبابي متواجدًا هنا، بإمكانكم سؤاله عن الشئ الذي يقنعه للبقاء معنا في باريس سان جيرمان، لأنه سيقدم الإجابة الأفضل بالتأكيد".

وتابع:" أعتقد أن أفضل شئ بالنسبة له هو البقاء في سان جيرمان، ثم هناك بعض المفاوضات التي يجب أن تؤتي ثمارها، لكنني أعتقد بالإضافة لنادي سان جيرمان أن الأفيد له هو البقاء".

وألمح الأرجنتيني إلى إمكانية إغراء مبابي بالبقاء في سان جيرمان الفترة المقبلة من خلال منحه شارة قيادة الفريق الفترة المقبلة، قائلًا:" يمكن لمبابي أن يحمل شارة القيادة، وكذلك زملائه الآخرين".

وأتم بوكيتينو:" عندما وصلنا لباريس سان جيرمان لم يكن مستوى مبابي كما هو متوقع منه، وبفضل عمله وثقته ومشاركته في المباريات أثبت أنه لاعب رائع، لقد منحناه راحة البال حتى يتمكن من النمو والتطور".

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 68 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أولمبيك مارسيليا وبات فريق العاصمة الفرنسية قريبًا من حسم لقب الدوري لصالحه.

Dr.Radwa
Egypt Air