السبت 18 مايو 2024

محافظ الغربية يتفقد مشروعات "حياة كريمة" وتطوير الطرق بمركز زفتى

جانب من الفعالية

محافظات13-4-2022 | 13:46

دار الهلال

تفقد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، اليوم الأربعاء، عددًا من الطرق التي سيتم رصفها بقرى مركز زفتى ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري؛ وذلك للتأكد من انتهاء جميع أعمال المرافق تمهيدًا للبدء في أعمال الرصف.

وتفقد المحافظ طريق السنطة زفتى بداية من قرية نهطاي حتى مدخل مدينة زفتى؛ حيث تم الانتهاء من أعمال دخول كافة الخدمات والمرافق، كما تفقد طريق ترعة العشرة بداية من مدخل زفتى حتى مزلقان السكة الحديد، موجهًا رئيس هيئة الطرق بسرعة البدء في الأعمال. 

كما تفقد طريق الجسر بداية من زفتى حتى قرية الغريب مرورًا بقرية سندبسط؛ حيث تم الانتهاء من أعمال توصيل الخدمات بداية من مصنع الطوب بسندبسط حتى قرية الغريب، ووجه بسرعة البدء في أعمال الرصف في الجزء المنتهي به أعمال توصيل الخدمات. 

واختتم المحافظ جولته بمتابعة مشروعات "حياة كريمة" بقرية الغريب؛ حيث تفقد مجمع الخدمات الزراعية الذي يتم إنشاؤه بتكلفة 5.4 مليون جنيه ووصلت نسبة الأعمال به إلى 95%، كما تفقد أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية في القرية التي بلغت نسبة الأعمال بها 95% بإجمالي تكلفة مليوني جنيه، إلى جانب تفقد مجمع الخدمات الحكومية الذي تم الانتهاء منه بنسبة 100% بإجمالي بتكلفة 10 ملايين جنيه.

الاكثر قراءة