الأحد 12 مايو 2024

محافظ أسيوط يسلم كوبونات مساعدات مالية للأسر الأكثر احتياجًا

محافظ أسيوط يسلم كوبونات مساعدات مالية

محافظات20-4-2022 | 22:58

دار الهلال

سلم محافظ أسيوط عصام سعد، مساء اليوم الأربعاء، كوبونات المساعدات المالية، للأسر الأكثر احتياجاً والمقدمة من البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأوضح المحافظ - في بيان صحفي - أنه تم توزيع كوبونات المساعدات المالية لعدد ألف حالة على مستوى المحافظة بواقع 100 سيدة بكل مركز حيث يكون الكوبون عبارة عن قسيمة شراء مواد غذائية بقيمة 200 جنيه لكل أسرة من الجمعيات الاستهلاكية، موضحًا أن الكوبون يمنح حرية الاختيار في الحصول على المساعدات للمستحقين وتحديد احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية.

وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة والوقوف جنبًا إلى جنب مع الدولة لتحقيق التنمية ورفع العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

وأشاد سعد، بمبادرة البنك الزراعي المصري ومشاركته المجتمعية وتوفير الكوبونات للسيدات الريفيات من الأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم على مواجهة احتياجات الحياة تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي يمثل أحد المبادئ الأساسية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Dr.Radwa
Egypt Air