الأربعاء 15 مايو 2024

من المستشفى.. أحمد سعد يكشف اسم مولودته الجديد (فيديو)

أحمد سعد

فن30-4-2022 | 20:00

دار الهلال

كشف الفنان أحمد سعد، عن اسم طفلته الجديدة والتي تدعى "عليا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر أحمد سعد، مقطع فيديو، له من داخل أحد المستشفيات، وهو يحمل ابنته ويأذن لها، وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي تهنئة وتتمني له البركة والسعادة وأن تكون له من الانباء الصالحين، وعلق سعد قائلًا: "الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وكان أحمد سعد، أعلن أخيرًا، عن انتظاره مولودته جديد، من زوجته علياء بسيوني، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله".

واقام أحمد سعد، بصحبة زوجته، احتفال جنس المولود، على طريقتهم الخاصة، حيث ظهرا يركبان منطادًا، وكان سعد يحمل بالون كبير أسود اللون، ثم قام بثقب البالون ليتساقط علهم ورق باللون الوردي، وذلك يعني أن المولود المنتظر، بنت، مما نال الفيديو إعجاب الكثيرين من المتابيعن، وأنهالت عليهم الكثير من التعليقات.

وفي وقت سابق، تصدرت أغنية «صاحبي يا جدع» للفنان أحمد سعد، والطفل الموهوب محمد أسامة، التريند رقم 3 عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وذلك بعد طرحها بسبع أيام، حيث تم طرحها يوم 9 أبريل الماضي.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد عرضها على «يوتيوب»، وعلى القنوات التليفزيونية، بهدف دعم محاربة السرطان الأطفال، حيث تناول فيديو كليب الأغنية المعاناه التي تشعر بها أُسر الأطفال المُصابين بالسرطان.

«صاحبي يا جدع» من كلمات منه عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد الشلبي، ومن تنفيذ شركة ريلود برودكشن هاوس، منتج مُنفذ محمود فكري، وهادي عادل، وإخراج ميدو عادل.