الجمعة 17 مايو 2024

ماجدة خير الله تنصح مي عز الدين قبل زواجها من أحمد أبوهشيمة

مي عز الدين

فن6-5-2022 | 18:10

همت مصطفى

علقت الناقدة ماجدة خير الله على حادث طلاق أبو هشيمة، من الفنانة ياسمين صبري، وتكرار زواجه من الفنانات، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين، وكشفت عن مفاجأة جديدة.

وقدمت ماجدة خير الله نصائح للزوجة الجديدة لأحمد أبوهشيمة، حيث أعلنت من هي، ونشرت صورتها على صفحتها الشخصية على صفحة فيسبوك وكتبت: «أحمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي».

وقد ترددت شائعات، منذ عامين حول ارتباط الفنانة مي عز الدين، وأحمد أبو هشيمة، وازدات الشائعات بين رواد التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة.

طلاق ياسمين صبري وأبوهشيمة

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت أمس، بعد تداول خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد زواج استمر نحو عامين.

وفوجئ رواد التواصل بحذف كلاهما الصور التي تجمعهما عبر حسابيهما على «إنستجرام»، كما توقفا عن متابعة بعضهما، وهو ما أثار التكهنات حول طلاقهما.
ولم يُعلّق أي منهما على ما أشيع حول طلاقهما، إلا أن شائعات الانفصال كانت طاردتهما خلال الشهور الماضية، وكانا ينفيان ذلك بطرق غير مباشرة، والتي كانت آخرها حفل الإفطار الذي جمعهما في الأسبوع الأخير من رمضان.
وحصلت ياسمين، على مؤخّر صداق يبلغ 15 مليون جنيه، وفيلا في التجمع الخامس قيمتها نحو 70 مليون جنيه، وسيارة فارهة تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه، إضافة إلى مجموعة من المجوهرات باهظة الثمن، وهدايا عينية ثمينة.