الجمعة 10 مايو 2024

«الاختيار 3».. شريف خير الله: جماعة الإخوان سعت لإدخال مصر في حرب أهلية (خاص)

شريف خير الله

فن6-5-2022 | 22:55

أشرف سلام

حقق الفنان شريف خير الله نجاحًا كبيرًا في مسلسل "الاختيار 3"، الذي جسّد خلاله شخصية عطا، وعُرِض في رمضان الماضي.

وقال في حواره لـ«دار الهلال»، الذي يُنشر لاحقًا، إن «الاختيار» قدّم للجمهور نموذجًا للعمل الفني الهادف والقادر على تشكيل وعي حقيقي للمواطن المصري، وإيضاح كل ما كان يُحاق لبلده وخطط جماعة الإخوان الإرهابية لإدخال مصر في صراعات كانت ستقضي على مستقبل المصريين، وكشف أيضًا عما تحمّله قادة المجلس العسكري في تلك الفترة وكيف حموا مصر من خطر الإرهاب.

وأضاف: «الاختيار 3» مسلسل ملحمي كشف عن الأوضاع السوداء التي كنّا نعيشها، وكيف خطط الإخوان لخطف مصر بتاريخها وعراقتها وناسها المسالمين، وكشف هذه الأمور كان مهمًا جدًا للرجل العادي في الشارع المصري، الذي عاصر تلك الأحداث، وأعتقد أن الناس عرفوا من خلاله مدى الغُمّة والكسرة التي حاولت الجماعة الإرهابية أن تكسرها لبلدنا.

وأضاف: "مصر لها تاريخ عريق وحضارة ممتدة لآلاف السنين، والإخوان حاولوا خطف مصر إلى منطقة لا ننتمي إليها، وسعوا لإدخالها في صراعات الإسلام السياسي والحروب الأهلية والاقتتال بين الشعب، حتى يحققوا مصالحهم".

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air