الأربعاء 29 مايو 2024

بعد جدل كبير.. حقيقة ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان

طارق العريان ونيكول سعفان

فن14-5-2022 | 13:09

منار بسطاوي

.

تسبب كل من المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان بجدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد إعلان الأخيرة ارتباطهما رسميًا، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عددًا من الصور التي تجمعهما.

وكان ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان شغل الكثير من الجمهور بالفترة الأخيرة، ونستعرض لكم في السطور التالية القصة الكاملة لارتباط الثنائي.

وبدأت القصة عندما انضمت نيكول سعفان لفريق عمل مسلسل "ولاد رزق 2"، والذي هو من إخراج طارق العريان، ولكنها لم تنال مساحة دور كبير به، وتعرفت به على طارق العريان.

وبعدها أعلنت الفنانة أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، ولم تكشف لجمهورها عن سبب الانفصال، لكنها أكدت أن العشرة بينهما أصبحت مستحيلة.

وحينها تداولت بعض الأنباء، والتكهنات التي تفيد بأن سبب الانفصال هو الخيانة، وأشار البعض أنه بسبب علاقة طارق العريان بإحدى الفنانات التي تعاونوا معه في "ولاد رزق 2"، وطالت الشائعات عددًا من الفنانات.

وبعد فترة من انفصاله عن أصالة ظهر طارق العريان بصحبة نيكول سعفان، وعدد من الأصدقاء المشتركين في إحدى المناسبات الخاصة، وأكد العديد حينها أن هناك علاقة تجمع بينهما.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي  صورة طارق العريان بصحبة نيكول سعفان وعدد من الأصدقاء، وأعلنت أصالة حينها عن غضبها كثيرًا، من الصورة، والثنائي، لافتة أن بها عدم احترام لها، ولأبنائها الذين هم أبناء العريان أيضًا، وأكدت على أنها أثارت اندهاشها.

ولم تنته هذه العلاقة عند هذا الحد، فمؤخرًا احتفلت نيكول بعيد الحب، وكشفت عن أحدث جلسات تصويرها، ورفضت الإعلان عن هوية الشخص التي تحتفل معه، ولكن ظهر في أحد البراويز بمنزلها صورة تجمعها بطارق العريان، وهو الأمر الذي تسبب في جدل حول علاقة الثنائي.

وبعدها نشر العريان صورة لها بمفردها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وعلق عليها قائلًا: "أنت الحظ".