الإثنين 1 يوليو 2024

يهددني بفسخ الخطبة

17-7-2017 | 11:46

كتبت : مروة لطفي

لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا فتاة أبلغ 29 عاما، مررت بعدة تجارب عاطفية لكنها لم تسفر عن ارتباط رسمي، ومنذ ست شهور تقدم لي شاب يعمل بالخليج بطريقة تقليدية.. وما أن تمت الخطبة حتى بدأ يشكو من مظهري الخارجي.. فتارة يطالبني بتغير طريقة ملابسي وتارة أخرى تسريحة شعري.. وأخيراً، طالبني بإنقاص وزني خمسة كيلو جرامات ومنحني مهلة شهرين لتنفيذ مطلبه وإلا فسخ الخطبة.. أخشى أن أرفضه فأضيع على نفسي فرصة قد تكون الأخيرة في الزواج حيث أنني على مشارف الثلاثين وأخاف أن أطيعه فيتركني هو.. ماذا أفعل؟!

  ش . ك"الهرم"

 بدون حد أدنى من التردد افسخي تلك الخطبة وقبل أن يكسر قلبك ويفسخها هو، فهذا الرجل يستخدم الخطبة للهو والتلاعب بمشاعر الإناث ليس أكثر، فلو كان مقتنعاً حقاً بالزواج منك ما رأى فيكِ هذا الكم من العيوب الشكلية والتي يطالبك بتغييرها، فمن يريد الزواج حقاً يتغاضى عن العيوب مقابل المميزات التي دفعته للارتباط وليس العكس!..