الجمعة 28 يونيو 2024

عقابًا لانفصالها عنه.. برازيلي يخطف حبيبته السابقة ويشوه وجهها بوشم اسمه

الوشم على وجه الفتاة

الهلال لايت 2-6-2022 | 14:50

ميادة عبد الناصر

اتُهم رجل برازيلي بخطف صديقته السابقة ووضع وشم على جانب من وجهها، انتقاما لانفصاله عنه.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني كانت تايان كالداس، وهي امرأة تبلغ من العمر 18 عامًا من ولاية ساو باولو البرازيلية، في طريقها إلى المدرسة يوم الجمعة الماضي، عندما اقترب منها صديقها السابق غابرييل كويلو، الذي أجبرها على ركوب سيارته وخوفًا من التعرض للهجوم إذا لم تمتثل، ركبت الشابة السيارة واقتيدت إلى منزل زوجها السابق في بلدية تاوباتي.

هناك، رسم كويلو البالغ من العمر 20 عامًا وشمًا اسمه الكامل على الجانب الأيمن من وجه الفتاة، من أذنها حتى ذقنها وعلى الرغم من أنه لا ينكر قيامه بالوشم، إلا أن غابرييل كويلو يدعي أن تايان كان أكثر من سعيد للسماح له بالقيام بذلك.

في اليوم التالي، قدمت والدة تايان بلاغًا عن شخص مفقود إلى الشرطة المحلية وتمكنت من تعقبها وصولاً إلى مقر إقامة كويلو وأخذت ابنتها إلى المنزل وشجعتها على توجيه اتهامات ضد صديقها السابق المسيء، بدلاً من مجرد التستر على وشم وجهها الجديد والعديد من الكدمات.

واحتُجز غابرييل كويلو، وعلى الرغم من أن والده أيد الادعاء بأن تايان كان سعيدًا بالسماح له بشم اسمه بالكامل على وجهها. بصرف النظر عن الاتهامات الجديدة لصديقته السابقة، سيقضي أيضًا بعض الوقت لعدم الامتثال لأمرين تقييديين قدمهما كالداس، أحدهما في عام 2021 والآخر هذا العام.

قالت كالداس لتلفزيون باند فالي: "أنا خائفةمنه".. "القانون هذه الأيام ، الجميع يعرف أنه لا يمكث (في السجن) لفترة طويلة، ومع هذا الوضع برمته، أخاف منه".

بعد أن شارك محامي كالداس محنتها المروعة عبر الإنترنت، تضافرت جهود عدد من المؤثرين البرازيليين ومحلات إزالة الوشم لمساعدتها.

حضرت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا أول جلسة إزالة بالليزر، في محاولة لمحو الوشم من وجهها ويُزعم أنها تحاول إزالة وشمين آخرين من اسم كويلو من جسدها.

بدأ الاثنان المواعدة في عام 2019 ، وفي البداية كان كل شيء يسير على ما يرام. بعد حوالي عام من بدء العلاقة نشبت بينهم الكثير من المشكلات، وانفصلا حتى عاد لمضايقتها مرة أخرى.