الجمعة 24 مايو 2024

سيدة تحقق شهرة واسعة بأظافر ربتها لمدة 30 عاما

السيدة

الهلال لايت 10-6-2022 | 18:21

ميادة عبد الناصر

تقوم كورديليا "دي دي" آدامز، وهي فنية أظافر من غاري بولاية إنديانا، بتنمية أظافرها لأكثر من 30 عامًا، ويبلغ طولها اليوم أكثر من 12 بوصة.

وفقًا لموقع "ديلي ستار" البريطاني، فأظافر كورديليا آدامز البالغة من العمر 59 عامًا هي شيء يستحق المشاهدة فلا يقتصر الأمر على تغطيتها بطبقات أكريليك تتميز بتصاميم فنية متنوعة، بل يبلغ طولها أكثر من 12 بوصة، بدأت في تربيتها في عام 1989، عندما أصبحت فني أظافر وعلمت نفسها أداء جميع أنواع المهام اليومية التي تتطلب يديها دون كسرها.

 كما يمكنك أن تتخيل، تحظى آدامز بالكثير من الاهتمام بسبب أظافرها، ولكن هذا في الواقع هو الجزء الذي تحبه أكثر في امتلاك أظافر طويلة بشكل غير عاد، وقالت كورديليا: "أفضل شيء في امتلاك أظافر طويلة جدًا هو الاهتمام"، مضيفة أن أسوأ شيء في أظافرها هو الأسئلة غير اللائقة لتي يسألها الناس أحيانًا، مثل كيف تأكل أو كيف تعتني بنفسها بهذه أظافر.

تدعي مواطنة إنديانا أنه على مدار 30 عامًا من زراعة أظافرها، علمت نفسها أن تؤدي بشكل أساسي جميع المهام اليومية دون الإضرار ولقد تعلمت الكتابة بأمان، وقيادة السيارة، والإمساك بالأشياء في يديها دون أن تعيق أظافرها الطريق.

على الرغم من أنها تستطيع القيام بمعظم الأشياء مثل الشخص العادي، إلا أنها يجب أن تتكيف مع بعض الإجراءات الأساسية، مثل استخدام مفاصل أصابعها عند التمرير على هاتفها الذكي أو غسل الملابس، ومع ذلك فهي لا ترى نفسها تتخلى عن أظافرها الطويلة لمجرد أنها ستجعل حياتها أكثر راحة.