الأربعاء 29 مايو 2024

وزيرا الشباب والأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يتفقدون مركز شباب الخارجة

جانب من التفقد

أخبار12-6-2022 | 16:39

دار الهلال

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، مركز شباب الخارجة للتنمية الشبابية التابع لإدارة شباب بالخارجة، اليوم /الأحد/؛ للتعرف على ما يقدمه المركز من أنشطة وخدمات، والوقوف على حالته الإنشائية على أرض الواقع.

وشارك وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الوادي الجديد، في فعاليات ماراثون للدراجات الهوائية، والذي نظمته إدارة التنمية الرياضية بالمديرية، بمشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء المحافظة.

وقال وزير الشباب والرياضة إن مركز شباب الخارجة للتنمية الشبابية يُعد صرحاً رياضياً كبيراً يضاف للمنشآت الشبابية لخدمة شباب المحافظة، مشيراً إلى الدعم الكامل لمحافظة الوادي الجديد من القيادة السياسية علي كافة الأصعدة.

وأشاد وزير الشباب بما يتضمنه مركز شباب الخارجة من مركز التخاطب لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وملاعب التنس، وملاعب النجيل الصناعي، وألعاب القوى، وصالة رفع الأثقال، ومعرض منتجات فرق الجوالة والكشافة، إضافة إلى تنفيذ فعاليات مشروع البطل الأولمبي بجميع مراحله للموهوبين والواعدين.

كما لفت الوزير إلى الماراثونات الرياضية التي تحرص الوزارة على تنفيذها على مدار العام في جميع محافظات الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية، بجانب تكثيف المشروعات والأنشطة المنفذة في المحافظات الحدودية.

من جانبه، قدم محافظ الوادي الجديد الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه لكافة المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، والتي شهدت طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الأخيرة.

كان الدكتور أشرف صبحي قد زار المجمع الإسلامي بالخارجة برفقة الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الوادي الجديد.