الإثنين 29 ابريل 2024

تامر حسني ينهي تصوير فيلم «بحبك» ويشكر صناعه: «إن شاء الله ربنا هيكرمنا»

تامر حسني

فن16-6-2022 | 14:38

منار بسطاوي

وجه الفنان تامر حسني الشكر لمنتجي فيلم "بحبك" المقرر طرحه بدور العرض بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المقبل 2022، متمنيًا نجاح العمل.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالمنتج حسام حسني، وعلق عليها قائلًا: "أخويا حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي بحبك، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم، وكل فريق العمل من صناع وعمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأعلن الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة لانتهائه من تصوير فيلم "بحبك"، أمس الخميس، كما احتفل مع أسرة العمل أيضًا، ووجه الشكر لفريق العمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور فريق العمل من الاحتفال بانتهاء التصوير، وعلق عليها قائلًا: "خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكرًا لكل أبطال وصناع العمل، فيلم بحبك إن شاء الله قربيًا في عيد الأضحى".

وطرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي أغنية "بحبك" لتامر حسني، ضمن الإعلان الترويجي للفيلم، وحصدت مشاهدات عالية.

وكان الفنان تامر حسني أعلن من قبل بدء تصوير فيلمه الجديد "بحبك"، مشيرًا إلى أنه يدور في إطار كوميدي رومانسي، ومن إنتاج سينرچي، تي ايتش برودكشن، سكاي ليميت، ويشارك في البطولة كل من الفنانين هنا الزاهد، حمدي الميرغني.

ونشر تامر حسني مجموعة صور من كواليس تصوير أول يومين من العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك دا طبعاً مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثي للرجل في أحداث فعلاً محيره جداً".

وتابع: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير، اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها عليكم ومبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة".

Dr.Randa
Dr.Radwa