الخميس 27 يونيو 2024

أول تعليق من أمير المصري عن مشاركته في مسلسل the crown

أمير المصري

فن22-6-2022 | 20:06

حسام يونس

علق الفنان أمير المصري علي مشاركته في بطولة الجزء الخامس من مسلسل "the crown"، والذى سيقدم من خلاله شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد، وهو في مرحلة الشباب.

ونشر أمير المصري صورة له ببدلة أنيقة، وصورة أخري لـ رجل الأعمال المصري محمد الفايد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "حقيقي فخور جدًا ومتحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل "The Crown" على Netflix".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amir El-Masry امير المصري (@amirelmasry)

ومسلسل "The Crown" يعتبر من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما، وحصل على أكثر من 138 جائزة، بينها 21 جائزة من برايم تايم، وحصل على تقييم 8.6 بموقع "IMDB"، وهو موقع لتقييم الأفلام، والمسلسلات، واحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل.

ويعرض مسلسل "The Crown" أحداث وقعت في عهد الملكة إليزابيث الثانية، ويكشف عن العديد من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكلت القرن الواحد والعشرين.

ويعتبر مسلسل The Crown، واحدًا من المسلسلات الهامة في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور.