الأحد 19 مايو 2024

التفاصيل الكاملة.. رابط الاستعلام عن حركة الترقيات بالجهاز الإداري للدولة

ترقيات الجهاز الإداري

عرب وعالم24-6-2022 | 22:24

شروق صبري

في بشرى سارة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ترقيات يوليو 2022 للعاملين في الجهاز الإداري بالدولة، وعدد من الهيئات الاقتصادية والجهات الحكومية، من الخاضعين وغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016.

الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي

ويمكن الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي، من خلال لينك الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022، ويتيح لجميع الموظفين بالجهاز الإداري للدولة متابعة حركة الترقيات التي سيعلنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

لينك الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي

وأتاح الجهاز المركزي للمحاسبات، صباح أمس الخميس، لينك الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022، من خلال الموقع الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالتزامن مع اليوم العالمي للخدمة العامة.

 حركة الترقيات المنتظرة

ووفقًا لحركة الترقيات المنتظرة، يستحق الموظف العامل بالجهاز الاداري للدولة، والهيئات الاقتصادية التابعة لها، الأجر الوظيفي الجديد المقرر للوظيفة المُرقى إليها، أو أجره السابق، اعتبارًا من أول يوليو 2022، بالإضافة إلى حصوله على علاوة الترقية بنسبة لا تزيد على 5% من أجره الوظيفي الجديد.

علاوة الترقية بنسبة لا تزيد على 5% بعد الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي

ومن المعروف أن قرار الترقيات المقرر صدوره اليوم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، يتضمن قرار رئيس مجلس الوزراء، بترقية جميع الموظفين الذين أتموا بالفعل، المدد البينية اللازمة للحصول على الترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى.

كما يتضمن مشروع القرار 10 مواد، ويؤكد أنه اعتبارًا من مطلع يوليو المقبل 2022، يُرقى جميع الموظفين الذين أتموا مستوياتهم الوظيفية حتى 30/6/2022، بمُدد لا تقل عن المدد البينية المحددة.

اقرأ المزيد

الاستعلام عن ترقيات موظفي الدولة بالرقم القومي