السبت 20 ابريل 2024

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد شهر أغسطس 2022

عداد الغاز المنزلى

الهلال لايت 2-8-2022 | 15:31

إيمان علي

تصدّر البحث عن مواعيد سداد فواتير الغاز الطبيعي، محرك جوجل، يسعى عدد كبير من المستخدمين إلى معرفة المزيد من التفاصيل، بعدما أعلنت شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، إحدى شركات قطاع البترول، موعد قراءة عداد الغاز المنزلي، عن شهر أغسطس 2022.

موعد تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد

وأعلنت شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، موعد قراءة عداد الغاز المنزلي، عن شهر أغسطس 2022، حتى 20 من الشهر الجاري.

وأشارت الشركة إلى أن العملاء يستطيعون الاستفسار عن كل التفاصيل التي يرغبون فيها أو الإبلاغ عن حالات الطوارئ، من خلال الأرقام التي خصصتها لهم عبر هذه الأرقام 5727 أو عبر الرقم 09000727، حيث يتلقى المكالمات موظفين مهرة في الرد على كل استفسارات العملاء يتم تأهيلهم من خلال دورات تدريبية مخصصة لهم.

أقرأ أيضا

من المنزل.. "بتروتريد" تمنحك 14 طريقة لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي

لأول مرة في مصر.. «فوري» تتعاون مع بتروتريد لإتاحة خدمات الشحن لعدادات الغاز

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد شهر أغسطس 2022

ويمكن الاستفسار خلال الفترة من يوم 1-20 من كل شهر فيما يتم الدفع من يوم 6-30 شهريًا، ليتمكن كافة العملاء من جميع أنحاء الجمهورية من سداد الفواتير المحاسبية الشهرية، خاصة عقب اعتماد الشركة وسائل إلكترونية للدفع متوفرة في المحافظات ولا ترهق العملاء.

وطالبت الشركة عملائها، بضرورة سداد الفواتير أولاً بأول؛ لمنع تراكم الفواتير وتجنبًا لدفع الغرامات، الأمر الذي قد يؤدي لمضاعفة قيمة الفاتورة الشهر المقبل.

وسائل دفع فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيا

وللتسهيل على عملائها، أتاحت شركة بتروتريد، تطبيقًا يتيح للمواطنين تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بواسطة كاميرا الهاتف المحمول؛ تسهيلًا على المواطنين، والذي يقوم بقراءة العدادات ونقل القراءة مباشرة لقاعدة بيانات العملاء ومعرفة قيمة الفاتورة.

يأتي ذلك في إطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، في تعميم "التحول الرقمي" في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث أتاحت شركة بتروتريد  14 طريقة لمستهلكى الغاز للإبلاغ عن القراءات ودفع فواتير الاستهلاك إلكترونيًا لمواكبة التوسع غير المسبوق الذى يشهده المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى.

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلى شهر أغسطس 2022

الدخول على موقع تسجيل قراءات بتروتريد عبر الرابط التالي من هنــــا.

الضغط على تسجيل قراءة الغاز.

اختيار المحافظة والمنطقة التابع لها.

أدخل البيانات المطلوبة وهي رقم الشقة والعمارة والرقم الفرعي والقطاع المكتوب في إيصال غاز سابق.

اكتب الأرقام الموجودة في الصندوق الأسود.

الضغط على تسجيل القراءة.

يرجى الانتظار حتى تظهر رسالة تم تسجيل قراءتك بنجاح.