الخميس 13 يونيو 2024

كواليس الحلقة الأولى من مسلسل شارع 9 على «المحور» (صور)

مسلسل شارع 9

فن7-8-2022 | 20:04

ياسمين محمد

بدأت قناة المحورالفضائية إذاعة مسلسل التشويق والإثارة «شارع 9» على شاشتها يوميًا، السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

المسلسل بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، توزيع كيان ميديا برودكشن للموزع أكرم منصور، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.


وجاء خلال الحلقة الأولى وأذيعت أمس، أن الأحداث تبدأ برواية الفنان نضال الشافعي للقصة والتي تدور بمنطقة المعادي، وتبدأ بميرهان (هدى الإتربي) المدمنة على المخدرات والمتزوجة من ناير (محمود عبد المغني) مهندس البترول ووالدها غير الراضي عن زواجها، وراجية (رانيا يوسف) طبيبة تعالج الإدمان وغير قادرة على الإنجاب، وخلافها مع زوجها حسن (أحمد منير)، بسبب تورطها الدائم مع مرضاها.

وأعرب المنتج محروس المصري عن سعادته برد فعل الجمهور بعد إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل على القنوات المفتوحة، خاصة وأن الساحة خالية للاستمتاع به دون تشويش ومنافسة من أي مسلسل آخر في موسم الصيف الحالي، بعد انتهاء الدراسة وظهور نتيجة الثانوية العامة.


وأضاف المصري أن المشاهد على موعد مع 60 حلقة مليئة بالدراما المشوقة، فاليوم مع أحداث الحلقة الثانية ستكتشف راجية زواج حسن من امرأة أخرى، بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، فتطلب الطلاق، ويشك ناير في ميرهان بسبب صرفها مبالغ كبيرة، ويلتقي الأصدقاء رائف وحسنة ووليد الطبيب وحسام الضابط بحفل شواء چورچ جارهم.