السبت 1 يونيو 2024

في لحظة فارقة .. نجاة سائق اسكوتر من الموت | فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 11-8-2022 | 10:51

 

في مقطع فيديو أثار دهشة الكثيرين انقلب متسابق سكوتر إلكتروني بعد اصطدامه بسيارة دفع رباعي بسبب تجاوزه بسرعة عبر مفترق طرق .

هذه هي اللحظة المرعبة التي انطلق فيها متسابق السكوتر الإلكتروني مباشرة في سيارة دفع رباعي بعد أن تجاوز تقاطع طرق دون أن ينظر وقد تجنب الرجل بصعوبة الإصابة وحتى الموت عندما اصطدم بالسيارة.

ولحسن الحظ لم يكن هناك إصابات لاى شخص في الحادث الذي وقع  عند تقاطع طريق لونجسبرينج وليفيسدن في واتفورد ، هيرتفوردشاير وقد الرجل من دراجته النارية عندما اصطدمت بالسيارة ، لكنه واصل السير وكأن شيئًا لم يحدث. 

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حوادث سكوتر إلكترونية بين يناير 2020 ويونيو 2021 ، وفقًا لموقع الحكومة الإلكتروني وأظهرت الأرقام الرسمية زيادة بنسبة 278 في المائة في عدد  تصادمات السكوتر الإلكتروني بين عامي 2020 و 2021. 

يقتصر استخدام الدراجات البخارية الإلكترونية على عدد قليل من المخططات التجريبية في مدن مثل نوتنغهام وليفربول وبريستول. 

في الوقت الحالي ، من غير القانوني استخدام الأماكن الخاصة على الطريق وفي الأماكن العامة وقد تم تعيين هذا على التغيير حيث تعتزم وزارة النقل تقنين الأجهزة. 

وسيتم وضع حد أقصى للسرعة لكل مركبة يبلغ 15 ميلاً في الساعة وسيتم إجبارها على تزويدها بمصابيح أوتوماتيكية. 

تم الإبلاغ عن أكثر من مليون دراجة بخارية إلكترونية على طرق بريطانيا ، مع استخدام العديد منها بشكل غير قانوني.

إذا تم القبض على الدراجين وهم يستخدمونها بشكل غير قانوني ، فسيواجهون العقاب بست نقاط جزاء على  رخصتهم.

من المتوقع أن تصل إيرادات السكوتر الإلكتروني إلى 145.60 مليون دولار بحلول عام 2026 في المملكة المتحدة ، وفقًا لشركة Statista ، مقابل لا شيء تقريبًا في عام 2017