الإثنين 6 مايو 2024

حسن شاكوش يحتفل بتخطي فيديو كليب حبيبتي حاجز الـ200 مليون مشاهدة

حسن شاكوش

فن12-8-2022 | 00:20

منار بسطاوي

احتفل مؤدي المهرجانات الشهير حسن شاكوش بتخطي فيديو كليب أغنية "حبيبتي" حاجز الـ200 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الفنية، وهي "حنيلي"، والمقرر له الأسبوع المقبل.

ونشر حسن شاكوش عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"  فيديو يجمعه بالفنانة ياسمين رئيس، وعلق عليها: "الحمد لله بفضل ربنا وفضلكوا عليا.. تخطى أغنية حبيتي 200 مليون مشاهدة.. إن شاء الله.. انتظروا حنيلي الأسبوع القادم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

روج مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لـ أغنيته الجديدة بعنوان "حنيلي"، يعود بها إلى جمهوره بعد غياب شهور من طرح آخر أغانيه.

فى سياق آخر، أحيا المطرب حسن شاكوش حفلا في منطقة العلمين الجديدة بالمجان للجمهور، وذلك بمناسبة افتتاح أحد المولات التجارية هناك ابتداء من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الصباح، كما أحيا في نفس اليوم حفلا في الساحل الشمالي لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر.

 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش هي أغنية  "جود مورنينج بيبي" وكانت بالتعاون مع المطرب الشعبي عمر كمال، طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ 3 أشهر، وهي من كلمات محمد غباشي وتوزيع إسلام ساسو.

 

 

Dr.Randa
Egypt Air