الأحد 19 مايو 2024

إزالة تعديات على أراضي أملاك دولة وزراعية بمنشأة القناطر والصف وأبو النمرس

الإزالات

محافظات22-8-2022 | 14:50

 تابع محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم  جهود مراكز المحافظة في تنظيم حملات إزالة مختلف التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجة الـ20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية. 

واطلع محافظ الجيزة - وفق بيان المحافظة اليوم - على جهود مركز ومدينة منشأة القناطر حيث تم إزالة شدة خشبية على مساحة 150م بقرية منشية رضوان وإزالة مخالفة الشروع في بناء على أراضي زراعية بقرية بني سلامة على مساحة 120م وإزالة تعديات على الأراضي الزراعية بقرية بهرمس على مساحة 90م، وإزالة مخالفات على مساحة 100م بقرية أبو غالب، إلى جانب إزالة شدة خشبية لعقار مخالف بقرية بني سلامة وإزالة تعديات على أراضي زراعية بمساحة قيراطين بقرية المنصورية.

كما تابع راشد جهود مركز ومدينة أبو النمرس في إزالة سقف بدون ترخيص بعقار بطريق عليا بشبرامنت على مساحة 55م، بالاضافة إلى إزالة شدة خشبية لعقار مخالف بمساحة 65م وإزالة سقف طابق مخالف لعقارين بمساحة 65م بشوارع عبدالنبي الشيمي ومزلقان كوبري العرب كما تم إزالة تعديات على أراضي زراعية بالبناء المخالف على مساحة 600م بمركز ومدينة البدرشين.

وفي مركز ومدينة الصف، تم إزالة 4 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بقرية عرب الحصار القبلية وشملت الحالات إزالة حوائط وأسوار من البلوك الأبيض على مساحات تتراوح بين 40 م و 100م و 200م بالظهير الصحراوي ولاية هيئة الإصلاح الزراعي وإزالة سملات خرسانية بالطابق الأرضي على مساحة 80م. 

وأشار راشد إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ المرحلة الأولى لإزالة التعدات.. مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتأكد من عدم تجدد المخالفات.