السبت 27 ابريل 2024

نسمة محجوب تغني لأول مرة في حفل مهرجان القلعة للموسيقى

نسمة محجوب

فن27-8-2022 | 23:48

دار الهلال

شهد حفل الفنانة نسمة محجوب، بمهرجان القلعة تفاعلًا كبيرًا من جانب الحضور من محبي الفن والغناء، حيث قدمت عددًا من أجمل وأشهر أغنياتها التي حققت نجاحًا كبيرًا ومنها أغنية "دي حكاية شعب".

وطربت النجمة نسمة محجوب، جمهورها وعشاقها بعدد كبير من أغانيها الشهيرة، برفقة فرقتها منها (يا محروسة، الحب المستحيل، مفيش حكاية حب، صدفة، قلبي وحرة فيه، وجوه، هتقولي أيه؟، مستغربة، دوام الحال) بجانب مجموعة من أشهر الأغاني الغربية ونخبة من أعمال زمن الفن الجميل وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ونشرت قناة "الحياة" على حسابها بموقع "فيسبوك" لقاءً حصريًا مع النجمة نسمة محجوب والتي أكدت أنها تنتظر حفل القلعة كل عام لأن الجمهور يهذب للفنان بشكل خاص ويمتلئ المسرح بمحبي الفن وهو شعور مختلف بالنسبة لها عن أي حفلة أخرى، خاصةً وأن هذا العام شهد تنوعًا في الفنانين سواء المصريين أو العرب بأنواع مختلفة من الموسيقى.

وأضافت "محجوب" خلال حوارها إلى الإعلامية آية الغرياني، على هامش الحفل، أن اختيارها للحفل يجعلها تحاول أن تثبت نفسها وسط النجوم لأن كل مطرب له أسلوب خاص ولون مختلف، متابعةً أن مشاعرها تكون متضاربة على المسرح ولكنها ترتاح أكثر عليه أكثر من اختلاطتها بالناس في الحياة العادية.

وكشفت أنها عادة  تحب في مهرجان القلعة، أن تقدم للجمهور أغانيتها الخاصة ومنها "الميدلي"، وأنها ستقدم أغنيات جديدة لأول مرة في مسرح القلعة.

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة انفردت بالعرض الحصري لعدد كبير من حفلات نجوم مهرجان محكي القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 التي تنتهي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري مثل هشام عباس ومدحت صالح وعلي الحجار ودينا الوديدي ونوال الزغبي وهاني شاكر ونادية مصطفى وحنان ماضي وغيرهم من نجوم ونجمات مصر والوطن العربي.

Dr.Randa
Dr.Radwa