السبت 11 مايو 2024

رئيس مدينة الحسنة يؤكد أهمية المخطط الاستراتيجي ودوره في تنظيم التوسع العمراني

رئيس الحسنة بوسط سيناء

محافظات31-8-2022 | 13:54

دار الهلال

 أكد رئيس مركز ومدينة الحسنة سعد خليل بغدادي أهمية المخطط الاستراتيجى لمدينة الحسنة ودوره في تنظيم حركة التوسع العمرانى وفقا لمبادئ وأسس علمية مدروسة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والحياة الكريمة للمواطنين ، وذلك لوضع قاعدة بيانات المخطط الاستراتيجي العام للمدينة .. تمهيدا لعرضه على المسئولين للاعتماد .

وقال رئيس المركز- خلال اجتماعه مع مديري الإدارات الخدمية والداخلية بمركز ومدينة الحسنة -إنه سيتم دراسة المخطط الاستراتيجي للمدينة ولكل قطاع على حدة مع مراعاة أثناء إعداد بيان المخطط وضع رؤية متكاملة للمشروعات الخدمية في مختلف القطاعات ، وذلك من خلال إعداد قاعدة بيانات كاملة تراعى كل الجوانب للمدينة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية،والعمل على إدراج المشروعات الخدمية التي يحتاجها المواطنين ، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في شتى المجالات . 

وأضاف أن وضع المخطط الاستراتيجي لمدينة الحسنة يأتي في إطار ما تشهده المنطقة من تحول تنموى شامل ، وأن النهوض في شتى المجالات والقطاعات يأتي تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة بهدف دفع عجلة التنمية وتوفير الخدمات وتدعيم المرافق الأساسية والتنمية البيئية لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين بالمركز والمدينة .

Dr.Radwa
Egypt Air