الأربعاء 29 مايو 2024

بعد رحيل نيمار.. انتهاء أسطورة " MSN" في برشلونة وقطر أكبر المستفيدين

2-8-2017 | 22:05

أعلن مسئولو نادي برشلونة الإسباني، مطالبة نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، وطلبه الرسمي للرحيل عن صفوف البلوجرنا من أجل الانضمام لفريق باريس سان جيرمان، انتهاء أسطورة "MSN " في برشلونة اقترب نيمار من الرحيل عن قلعة الكامب نو متوجهًا إلى حديقة الأمراء في باريس.

وأعلنت تقارير صحفية رغبة نيمار بعد تأكيد توصله إلى اتفاق شبه مبدئي مع مسئولي النادي الباريسي وصيغة حول بنود التعاقد . وتبلغ الصفقة التاريخية مبلغ 222 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي لبرشلونة، وشهد الموسم الماضي تألقًا لافتًا للنظر مع نجوم البلوجرنا ليونيل ميسي ولويس سواريز، ومع اقتراب رحيل نيمار أصبحت أسطورة "MSN" قريبة من الانتهاء برحيل أحد النجوم البارزين في الفريق.

 

صفقة قطرية لصالح باريس سان جيرمان

ووصف خافيير تيباس رئيس رابطة الاتحاد الإسباني "الليجا" بأنها صفقة قذرة سياسية، وأن تمويل الصفقة جاء بناء على أوامر قطرية لرجل الأعمال ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، وأن الصفقة لا تمت للرياضة بصلة، وتهدف لاستغلال شعبية نيمار من أجل حل أزمة قطر السياسية الأخيرة .

وأضاف تيباس: "إن انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان صفقة تتنافى مع مبادئ الرياضة واللعب النظيف"، مشددًا في تصريحاته على أنه سيتقدم بشكوى للاتحاد الدولى ضد الفريق الباريسي.

 البقاء لأباطرة الـ bbc.

علي الجانب الآخر نجح مسئولو فريق ريال مدريد، في الحفاظ  على القوام الأساسي لتشكيل هجوم المرينجي الـ "Bbc "، بقيادة الثلاثي كريم بن زيما، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، لتستمر قوة الثلاثى المدريدي أمام الثنائي الباقي في برشلونة.