الأربعاء 5 يونيو 2024

بـ2.5 مليون جنيه.. حبس 3 تجار مخدرات في مصر الجديدة

مخدرات

الجريمة6-10-2022 | 18:58

مصطفى السيد

أمرت النيابة العامة بمصر الجديدة، بحبس 3 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بكميات كبيرة، متخذين من محل سكن أحدهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، والتحفظ على المضبوطات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والمتهمين.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، أحبطت محاولة ترويج كميات من المواد المخدرة داخل القاهرة، قدرت قيمتها المالية بـ2.5 مليون جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة بمصر الجديدة تم استهداف صاحب المسكن بمحل إقامته، وأمكن ضبطه وبرفقته شخصين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة القاهرة، وبحوزتهم كمية من مخدر الكراك، مستخلص من مخدر الكوكايين، وكمية من مخدر الأسيد LSD وكمية من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول، وشيشة إلكترونية بداخلها كمية لزيت مخدر الماريجوانا، وطبنجة صوت، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة، وجهاز تابلت، سيارة.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.500.000 جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.