الخميس 27 يونيو 2024

بالفيديو .. المصرى يطيح بآخر أحلام الزملكاوية هذا الموسم

8-8-2017 | 22:10

فاز فريق المصري البورسعيدي على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وسيطر المصري على مجريات الشوط الأول، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى "الشناوي" حارس الزمالك، واكتفى الفريق البورسعيدي بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، بينما اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة، وكانت أخطر فرصة في الدقيقة 37 عندما اخترق« شيكابالا» دفاعات المصري ومرر كرة إلى باسم مرسي داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة أبعدها حارس المصري أحمد بوسكا لتكون ضربة ركنية.

وفي الشوط الثاني كاد باسم مرسي أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 50 ولكن الكرة اصطدمت في الدفاع البورسعيدي وخرجت لتصبح  ضربة ركنية أيضًا.

وفي الدقيقة 57 يحتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك، قبل أن يتراجع ويأخذ بقرار الحكم المساعد، لتشتعل المباراة وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك.

وفي الدقيقة 86 ارتكب أحمد توفيق خطأً داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها عبد الله جمعة داخل الشباك محرزًا الهدف الأول.

شاهد الهدف..

وفي الوقت الذي بحث فيه الزمالك عن هدف التعديل خلال الوقت بدل الضائع، سجل عبد الله بيكا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، إثر هجمة مرتدة .

جاء الهدف الثانى ليؤكد تأهل الفريق البورسعيدي إلي المبارة النهائية لأول مرة منذ 19 عامًا، وتحديدًا عام 1998.