الثلاثاء 11 يونيو 2024

زيدان يتحدث عن الفوز بالسوبر الأوروبي والاستعداد لبرشلونة

9-8-2017 | 02:22

 

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سعادته، بنجاح فريقه في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي عقب التغلب علي مانشستر يونايتد مساء اليوم.

 

 وتوج ريال مدريد بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي عقب تخطي مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم علي ملعب فيليب الثاني بالعاصمة المقدونية سكوبيه.


قال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد قمنا بعمل مذهل اليوم، ونحن سعداء للغاية لبداية الموسم بهذه الطريقة، في الشوط الثاني عانينا عندما خسرنا الاستحواذ، ولكن الأهم هو الفوز ببطولة جديدة".



وتابع: "الجميع هنا يعملون من أجل الفريق، لا نعتمد فقط على الجودة والموهبة، فأنا أعمل أيضا".



وتحدث زيدان عن عدم مشاركة كريستيانو رونالدو منذ بداية اللقاء وضح: "الأمر كان معروفا من قبل، فكريستيانو قد وصل للتدريبات قبل المباراة بثلاثة أيام فقط، والمهم أيضا أن يكون معنا في المباراة، والآن التفكير في مباراة الكلاسيكو".



وتطرق الحديث عن أداء إيسكو، وعن تطورات تجديد عقده، قائلا: "نعم نريد أن يجدد عقده مع الفريق لما يقدمه معنا، هو يلعب بالطريقة التي يعرفها، وكل فترة نراه يتطور أكثر".



وأضاف :"التطور بالنسبة لي هو وظيفة، نحن لدينا العديد من المواهب، وبالعمل سوف سنصل للهدف الذي نريده، لقد عانينا خلال المباراة، وربما إذا سجل بيل الهدف الثالث، كان الأمر سيصبح أكثر سهولة".



وأتم زيدان تصريحاته عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة الأحد المقبل في بطولة السوبر الإسباني قال: "كل يوم يكون أكثر صعوبة عن سابقه، ويكون لدينا منافسون جيدون للغاية، مثل مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل".