السبت 18 مايو 2024

مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر يلا شوت الآن في دوري أبطال أوروبا

ليفربول صلاح

الهلال لايت 26-10-2022 | 19:56

في إحدى أهم مباريات "الريدز" هذا الموسم ، سيخوض فريق ليفربول مباراة من العيار الثقيل أمام أياكس أمستردام في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. الموسم الحالي 2022/2023.

وتقام مباراة أياكس أمستردام وليفربول على ملعب "يوهان كرويف أرينا". وتأتي المواجهة في صدارة مباريات المجموعة الأولى التي فاز فيها فريق نابولي بالتأهل الرسمي له منذ الجولة الماضية ، واليوم يلعب مع سكوتلاند رينجرز.

ويسعى ليفربول للفوز أو التعادل في مباراة الليلة من أجل التأهل لدور الـ16 من بطولة أوروبا بغض النظر عن نتيجة مباراة الدور الأخير.

إذا توقف بث مباراة ليفربول وأياكس أو أنقطع ( اضغط هنا )

وانتهت المباراة بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بفوز ليفربول 3-2 على أرضه بصعوبة.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط خلف المتصدر نابولي ولديه 12 نقطة الذي يستضيف فريق رينجرز ، وإذا كان نابولي المتوقع اليوم سيضمن صدارة المجموعة.

ويسعى فريق ليفربول أيضًا إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوتنغهام فورست ، بهدف مقابل لا شيء ، بالإضافة إلى أن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي. 

تبدأ مباراة ليفربول وأياكس أمستردام مساء اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا الساعة التاسعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 10:00 مساء بتوقيت السعودية مكة المكرمة وعند الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وأبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم الأربعاء 26 أكتوبر
تقوم قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي بريميوم beIN Sports 1 HD Premium بنقل مباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا اليوم
يقوم المعلق رؤوف خليف بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل فريق ليفربول في مباراة أياكس أمستردام اليوم
من المنتظر أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مباراة مضيفه أياكس أمستردام اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: أليسون أليسون.

في خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس وفيرجيل فان دايك وجو جوميز وترينت ألكسندر ارنولد.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا وفابينيو ومحمد صلاح.

في خط الهجوم: روبرتو فيرمينو وداروين نونيز وكارفاليو.

الاكثر قراءة